من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الجمعة، 30 سبتمبر 2011

لن أرتضيها دونكـ حبيبتي ...

لن أرتضيها دونكـ حبيبتي ...

أحبكـ

قالت لي على استحياء هل تقوى على أن تحياها دوني ....؟
حينها أدمعت عيناي لا لضعف قد خالط كياني بل لشدة مدلول تلكـ الكلمة وقوة إحساسي بها وجاوبتها قائلاً لن أرتضيها دونكـ حبيبتي ...
وكيف أعايشها دون سند يقويني وأنت حبيبتي دافع قوي لي كي أحيا وأواجه كل صعب
فأنت حبيبتي صمام أمان قلبي ونبضه ....

أحبكـ

حبيبتي .. أرى أنكـ دعوة قد استجابها الله عز وجل لعبده
( اللهم إني أدعوكـ بكل إسم هو لكـ أن تجعل أمتكـ ( حبيبتي وقرة عيني ) من نصيبي واجمعني بها على خير يا أرحم الراحمين ...
فحمداً لله على الإستجابة .... وحمداً لله عليكـ فكما تفوهت من قبل أنكـ حبيبتي نعمة تستوجب شكر يكفي أنكـ منبع كل خير ( ياحياة الروح ) وأي خير أرتضيه دونكـ ... !

أحبكـ


( اللهم بحق قوتكـ وسلطانكـ لا تكتب على قلب أي كيان عاشق نواياه حسنة الفراق واجمع اللهم عليه شمله ) .... اللهم استجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق