من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الخميس، 6 أكتوبر 2011

وردة بيضاء

أحبكـ ::: أتت حبيبتي إلي ذات مرة قائلة ... ألا تدري أنكـ عمري وحياتي وروحي .. أجبتها قائلاً .. ألا تدرين أميرتي أنني دونكـ جسداً خاوياً دون روح .. وبكـ أنا أمير العشق وسيد الغرام ... قالت لي والفرحة في عينيها تحاكيني حبها لي ... فما قدر حبكـ لي حبيبي ..؟ أجبتها مبتسماً ... حبيبتي وخطيبتي وزجتي المستقبلية وأم من سيرزقني الله بهم من ذرية بعيداً عن مداركـ البشرية جمعاء أقولها لكـ حبيبتي على طريقتي الخاصة يعلم الله وحده بقدر حبي لكـ وهو وحده العالم أنني أحبكـ ملأ الأراضين السبع ومن فيهن وملأ السماوات السبع ومن فيهن ... أحبكـ قدر ما كان وقدر ما هو كائن وقدر ما قدر في علم الغيب .... أحبكـ ولا أتخيلها دونكـ وكيف لا وأنت حبيبتي صمام أمان قلبي حبيبتي ... نعم ... أنا عاشق لكيانكـ الرقراق فأنت وردة بيضاء زاهية شفافة ... اللهم أنت الله لا إله إلا أنت سبحانكـ تعالى شأنكـ وعظم سلطانكـ احفظ حبيبتي لي وباركـ لي فيها وباركـ لها واجمعني اللهم على خير وفي خير تحت سماء شريعتكـ وسنة رسولكـ اللهم آمين

هناك تعليق واحد:

  1. جميلة قوي ياسعيد ربنا يديم عليك الموهبة دي

    ردحذف