من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الأحد، 16 أكتوبر 2011

حبيبتي في سطور

أحبكـ

حبيبتي قد بلغ شوقي لكـ أقصاه ....
أحبكـ وكل ما يجول بخاطري أن انتزع من السماء نجومها اهديكـ إياها

أحبكـ وأرددها بكل قوتي وكنت أتمنى لو أعرف جميع لغات العالم ولكناتها فأبعث رسالتي للكون بأكمله مضمون تلكـ الرسالة
( أحبكـ يا أجمل قدر لي .... أحبكـ يا أغلى منحة وأرق هبة من الله )

نعم لا تروق لي الحياه إلا بكـ وبصحبتكـ حبيبتي
لا أقصد صحبة بالمعنى المتعارف عليه في تلكـ الأيام بل الصحبة التي ذكرها الله تعالى في أم الكتاب ( ... وصاحبته وبنيه .... )
فما أجمل ذلكـ المعنى القرآني الذي استدل الله جل في علاه به تعبيراً عن الزوجة ...

أحبكـ وأعلم أن هناكـ بالسماء حدائق حب معلقة أعاهدكـ خطيبتي الكريمة أن ابتني لكـ فيها قصوراً من شوقي لكـ يتخللها أنهاراً من عشقي لكـ

أحبكـ ... أحبكـ ... أحبكـ

اللهم قدر الخير للجميع ... فارزق شباب المسلمين زوجات صالحات وازق بنات المسلمين أزواجا صالحون ... وباركـ اللهم للمحبين جميعهم واجمع عليهم شملهم ولا تنهر قلوبهم
اللهم آمين

هناك تعليقان (2):

  1. كلمات رقيقة ..

    ربنا يرزق بناتنا بالأزواج الصالحين ويرزق أبنائنا بالزوجات الصالحات ..

    تحياتي اخي الكريم.

    ردحذف
  2. اللهم آمين..

    شكرا لهالكلمآت الرآئعه التي لها وقع بالنفوس كلمآت خارجه من الصميم..

    تحيآتي ^^

    ردحذف