من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الأحد، 23 أكتوبر 2011

ميلاد حياتي

أحبكـ يقولون أن للإنسان أكثر من تاريخ ميلاد ... فالحياة كـ إطار خارجي عندما نأتيها يسمى ميلاد جديد .. قس على ذلكـ فـ كل مرحلة تمر بها في حياتكـ هي بمثابة خطوة جديدة بروح جديدة بأثر سيكون له ذكرى من بعد وحينها ستطلق علي تلكـ اللحظات ميلاد .... تلكـ هي حقيقة ما نحن فيه ... ولكن أي اللحظات ستطلق عليها يا قلبي ميلادكـ .. ؟ نعم افصح عما يجول بداخلكـ ولا تبخل علي نفسكـ < وأما بنعمة ربكـ فحدث > هلا سمحت لي يا قلبي العزيز أن أذيـع سركـ على الملأ وأقول أن ميلادكـ الحقيقي الذي به نضج كل شئ بكـ وازداد جمالاً ورقياً ... نعم حينما رزقكـ الله بها استنارت أكوانكـ جميعها عندما أهداكـ الله إياها تغايرت مفاهيم الحياة بأسرها نعمة من الله تستوجب شكراً وعبادة لا تفارق حياة أحبكـ وأقول لكـ إن كان حبكـ هو ميلاد قلبي فضلاً اسمحي لي أن أخبركـ أنكـ ميلاد حياتي بكل ما فيها ..... اللهم انت أعلم انها نبض قلبي وبلسم حياتي ورونقها .. وانت اعلم سبحانكـ انني كيانها وحبيبها فاللهم بحق علمكـ وحلمكـ وفضلكـ ومنكـ وكرمكـ احفظ علينا نعمتكـ تلكـ ( الحب في رحابكـ ) وجنبنا اللهم الشيطان والعين وباركـ لنا واجمعنا على خير ...وارزق اللهم شباب المسلمين جميعهم زوجات صالحات وارزق بنات المسلمين أزواجاً صالحين ... ويسر اللهم على الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق