من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الجمعة، 8 يوليو 2011

أخشى عليك عاقبة الظلم


كفاك ظلما ( حبيبتي )... اخشى عليك من عاقبة الظلم ولا اخشى على نفسي ظلمك لها ... سيدتي تعقلي قليلا وتدبري امرك ...
(
حبيبتي ) اكتب لك بمدامعي واخط لك من خلال جراح قلبي الدامي فلا تسخرين من حروف تلك الكلمات فهي من كياني ومن رصيد عمري المتبقي ...

( حبيبتي )  ان كنت مهتما بالحياة فهو من اجلك انت سيدتي كي اكون ناصحا لك ولو على حساب نفسي ...

يا من ارتضيتك واقعاً مريراً لي
يا من رفعتك فوق كل بشر وظننت ان قدرك فوق كل ذلك

هلا تعقلتي وتدبرتي ما اخطه لك ، ام ان صوتي لن يستطع الوصول الى حيث انت

أحبك كيفما قدر لي ان اكون
أحبك واعلم انني بعشقك سيدتي مجنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق