من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الجمعة، 8 يوليو 2011

الى القلوب الدافئة


كلمة شكر لانسان ما اروع ولا اجمل ولا اغلى ولا ......

اكتب يا قلم ما تشاء  ... خذ من كل انسان صفاته الحميده ومن كل زهرة عطرها الفواح وخذ من كل نبات النضاره ومن الشمس الاناره ومن القمر الاماره ....

اكتب ولا تبخل فمهما حاولت ان تبوح وتتكلم وتذهب هنا وهناك فأنت بخيل اتعلم لما يا قلمي الحزين  .... ؟ لان من أخذ بيديك رفقا وحنانا واكراما من حيرة البحر الى شاطئ الامان  ... شخص عظيم ....
وأن من أنار لك دربك ومهد طريقك وزرع بداخلك الأمل ورسم لك الغد بكل الوانه المبهجه   ... شخص عظيم ...

قد أكون جرئ بعض الشئ  كي أبوح بأسمك الغالي   ولكن أخشى عليك من الفتنه   وأخشى أن يخالط أذهانهم أوهام ...

فأنت بمنأى عن كل خصلة رديئه  وكيف لا وقد قدر لي كبشر أن أتعامل مع ملاك .....

أعلم أن قلمي قد عجز رغم أنني أعطيته الحق في ان يفيض بكل ما به   ...  ولكن لنا العذر كبشر ان نأت بخصال الملائكه فهم بادئ ذي بدء ملائكة  ...

لك كل الحب والاحترام والتقدير

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق