من أنا

صورتي
فليذهب حيثما شاء من أراد ان يعتزل دولتي الخاصه .. وليكن بمنأى عن كياني من أراد أن يصطحب قلباً غير قلبي ... وليتحدث عني كيفما شاء بالصورة التي يشاء من أراد ذلكـ .. فأنا أمير بمملكتي الخاصه من أراد مصاحبتي جعلته تاجاً فوق رأسي واستوجب عليه ضيافتي في معقل خصوصياتي فأنا ذلك الكائن الشفاف لا أحمل أي بغض ولا ضغينه لأي بشر كان ... والذي نفسي بيده لا أتجمل ولا أدعي الكمال ولكنها تلكـ حقيقتي .. لا اله الا انت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

الاثنين، 18 يوليو 2011

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

جميل ان تكون ذا قلب سليم نقي لا يخالط كيانك سخط ولا يأس تعلن ابتسامتك اينما تولي وجهك فانت كما خلقت على فطرة سليمة واسس صائبة ....
هكذا يجب ان نتعلم فن التعامل مع تلك الدنيا فهي لن تدوم لبشر ولن تنصف اي انسان فلنكن ذوي عقول رشيدة وندرك تلك المعاني ...
هل وقف العالم جراء خيانة صديق او فراق حبيب ...؟
تعقل وكن على دراية بأنك جئت الدنيا لرسالة فلا تشغلك الدنيا عن تأدية واجبك على أكمل وجه والا ستخسر الدنيا والآخرة .. وذلك هو الخسران المبين ..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق